مراجعة Hoverwatch: تطبيق تتبع مخفي ومميز وقوي

إذا كنت تبحث عن برنامج تتبع مخفي ومميز لمراقبة الأنشطة على الأجهزة، فإن برنامج Hoverwatch قد يكون الخيار المثالي لك. يعتبر Hoverwatch أداة قوية تتيح لك مراقبة وتسجيل النشاطات على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية. يقدم التطبيق مجموعة واسعة من الميزات التي تتيح لك مراقبة المكالمات والرسائل النصية وتتبع المواقع وأكثر من ذلك.

أحد الجوانب المميزة لتطبيق Hoverwatch هو قدرته على العمل بشكل مخفي في الخلفية، حيث يقوم بتسجيل النشاطات دون أن يلاحظه المستخدم المراقب. بفضل هذه القدرة، يمكنك الحصول على معلومات شاملة ودقيقة عن استخدام الأجهزة المراقبة دون أن يتم الكشف عن وجود التطبيق.

تتوفر ميزات Hoverwatch لأجهزة Android وأجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows. يوفر البرنامج تسجيل المكالمات، ورصد الرسائل النصية، وتتبع المواقع، وتسجيل ضغطات المفاتيح، ومراقبة التطبيقات والشبكات الاجتماعية، وغيرها من الميزات التي تساعدك على الحصول على نظرة شاملة على النشاطات المحدثة على الأجهزة.

باختصار، إذا كنت تبحث عن برنامج تتبع مخفي ومميز وقوي، يمكن الاعتماد على Hoverwatch لتلبية احتياجاتك. يتميز بمجموعة واسعة من الميزات، والعمل المخفي في الخلفية، وسهولة الاستخدام، مما يجعله خيارًا جيدًا للمراقبة الشخصية أو التجارية.

1 ما هو تطبيق Hoverwatch؟

Hoverwatch هو تطبيق مراقبة الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية يعمل على أنظمة تشغيل Android و Windows. يتيح للمستخدمين مراقبة أنشطة الأجهزة المستهدفة وتسجيل المكالمات وتتبع المواقع ورصد الرسائل النصية والرسائل الفورية وتطبيقات التواصل الاجتماعي وغيرها من الميزات.

تهدف أداة Hoverwatch إلى توفير وسيلة للأشخاص لمراقبة أنشطة الأجهزة التي تخصهم، مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية، سواء كان ذلك لأغراض الحماية العائلية أو إدارة الأجهزة في الشركات.

من خلال تثبيت برنامج Hoverwatch على الجهاز المستهدف، يمكن للمستخدمين الوصول إلى لوحة التحكم الخاصة بهم عبر الإنترنت لرؤية التقارير والبيانات التي تم جمعها من الجهاز المراقب. يمكن للمستخدمين رؤية تفاصيل مثل سجل المكالمات، ورسائل النص، والصور، وتطبيقات التواصل الاجتماعي، والمواقع التي تمت زيارتها، وغيرها من الأنشطة.

مع ذلك، يجب أن يتم استخدام Hoverwatch بشكل قانوني ومسؤول. قبل استخدام أي تطبيق مراقبة، يجب على المستخدمين التحقق من القوانين المحلية والمتطلبات القانونية المعمول بها في منطقتهم، والحصول على موافقة الأشخاص المعنيين قبل مراقبة أجهزتهم.

2 مميزات تطبيق Hoverwatch

تطبيق Hoverwatch يوفر العديد من الميزات لمراقبة الأنشطة على الأجهزة المستهدفة. إليك بعض الميزات الرئيسية لتطبيق Hoverwatch:

  • تسجيل المكالمات: يمكن للتطبيق تسجيل المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة، بما في ذلك الوقت والتاريخ وأرقام الهواتف المتصلة والمستلمة.
  • تتبع المواقع: يمكن للبرنامج تحديد موقع الجهاز المستهدف وتسجيل الإحداثيات الجغرافية وتاريخ الزيارة.
  • رصد الرسائل النصية والرسائل الفورية: يمكن للبرنامج تسجيل الرسائل النصية الواردة والصادرة عبر تطبيقات الرسائل القصيرة، مثل الرسائل النصية وتطبيقات الدردشة الفورية مثل WhatsApp وFacebook Messenger وViber وSnapchat وغيرها.
  • تطبيقات التواصل الاجتماعي: يمكن للبرنامج تسجيل نشاطات التواصل الاجتماعي على تطبيقات مثل Facebook وInstagram وTwitter وTelegram وغيرها.
  • التقاط الشاشة: يمكن للتطبيق التقاط لقطات الشاشة بانتظام للجهاز المستهدف، مما يتيح رؤية النشاطات والتطبيقات المستخدمة.
  • تسجيل المفاتيح: يمكن للبرنامج تسجيل ضغطات المفاتيح على لوحة المفاتيح، مما يسمح بمراقبة النصوص المكتوبة وكلمات المرور.
  • متتبع الصور: يمكن للبرنامج التقاط الصور من الكاميرا الأمامية أو الخلفية على الجهاز المستهدف.

تتوفر الميزات الدقيقة والوظائف المتاحة في Hoverwatch حسب النسخة المدفوعة التي تختارها، حيث يوفر التطبيق خططًا مختلفة تتضمن مجموعة مختلفة من الميزات.

نصيحة: لا تستخدم التطبيقات المجانية لمراقبة الهواتف لأنها ستضر بهاتفك وستعرضك للاختراق، لذلك نعرض لك في رقيب التطبيقات الأمنة فقط ومن مواقعها الرسمية لكن بأسعار مخفضة.

3 سعر برنامج Hoverwatch

برنامج Hoverwatch يقدم عدة خطط اشتراك بأسعار مختلفة، وتتفاوت تكلفة الاشتراك حسب مدة الاشتراك وعدد الأجهزة المراد مراقبتها. هناك خطط تتوفر للاستخدام الشخصي والاستخدام التجاري كما يلي:

الخطة المدة السعر رابط الاشتراك
Personal شهر واحد 24.95$ رابط الخصم
Personal 3 شهور 59.95$ رابط الخصم
Personal 12 شهر 99.95$ رابط الخصم
Professional شهر واحد 49.95$ رابط الخصم
Professional 3 شهور 99.95$ رابط الخصم
Professional 12 شهر 199.95$ رابط الخصم

4 كيفية استخدام برنامج Hoverwatch

لاستخدام برنامج Hoverwatch، يتطلب الأمر اتباع الخطوات التالية:

  • التسجيل واختيار الخطة: قم باختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك وميزانيتك من الفقرة السابقة وأضغط على رابط الخصم، ستحتاج إلى تقديم عنوان بريد إلكتروني صالح وكلمة مرور للتسجيل.
  • تنزيل وتثبيت التطبيق: بعد الاشتراك في Hoverwatch، ستتمكن من تنزيل التطبيق على الأجهزة التي ترغب في مراقبتها. يُقدم Hoverwatch تطبيقًا لأجهزة Android وبرنامجًا لأجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows.
  • تكوين الإعدادات: بمجرد تثبيت التطبيق، قم بفتحه وقم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات حساب Hoverwatch الخاص بك. ثم قم بتكوين الإعدادات حسب احتياجاتك، مثل تسجيل المكالمات، وتتبع المواقع، ورصد الرسائل النصية، وما إلى ذلك.
  • متابعة التقارير: بعد تكوين الإعدادات، يبدأ Hoverwatch في جمع البيانات من الأجهزة المراقبة. يمكنك الوصول إلى لوحة التحكم الخاصة بك عبر الإنترنت من أي جهاز متصل بالإنترنت لمراقبة التقارير وعرض النشاطات المسجلة.

يُرجى ملاحظة أنه يجب استخدام Hoverwatch بشكل قانوني وفقًا للقوانين المحلية والمتطلبات القانونية المعمول بها في منطقتك. قبل استخدام أي تطبيق مراقبة، تحقق من القوانين المحلية والحصول على موافقة الأشخاص المعنيين قبل مراقبة أجهزتهم.

5 أسئلة شائعة حول برنامج Hoverwatch

هل يمكنني استخدام Hoverwatch لمراقبة هواتف الآيفون؟

للأسف، Hoverwatch لا يدعم نظام iOS ولا يمكن استخدامه لمراقبة هواتف الآيفون.

هل يعمل Hoverwatch في الخلفية بدون أن يلاحظه المستخدم المراقب؟

نعم، Hoverwatch يعمل في الخلفية على الأجهزة المستهدفة ولا يظهر للمستخدم المراقب أي أدلة واضحة على وجوده.

هل يحتاج Hoverwatch إلى صلاحيات الجذر أو الوصول إلى الهاتف لتشغيله؟

نعم، يتطلب Hoverwatch صلاحيات الجذر على أجهزة Android للوصول إلى وظائف كاملة مثل تسجيل المكالمات والرسائل النصية وتتبع المواقع. بدون صلاحيات الجذر، قد تكون بعض الميزات غير متاحة.

هل يمكنني استخدام Hoverwatch لمراقبة أكثر من جهاز في وقت واحد؟

نعم، يمكنك استخدام Hoverwatch لمراقبة أكثر من جهاز في وقت واحد، وذلك بناءً على الخطة التي اشتركت فيها وعدد الأجهزة التي تدعمها الخطة.

هل يمكنني مراقبة الأنشطة التي تمت على الأجهزة المراقبة في الوقت الفعلي؟

للأسف، Hoverwatch لا يدعم مراقبة الأنشطة في الوقت الفعلي، ستتمكن من رؤية التقارير والبيانات المسجلة على لوحة التحكم الخاصة بك بعد اكتمال جمع البيانات.

6 خاتمة

باختصار، Hoverwatch هو برنامج تتبع مخفي ومميز وقوي يوفر لك إمكانية مراقبة الأنشطة على الأجهزة المستهدفة. يوفر التطبيق مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك تسجيل المكالمات، ورصد الرسائل النصية، وتتبع المواقع، وتسجيل ضغطات المفاتيح، ومراقبة التطبيقات والشبكات الاجتماعية، وغيرها.

بفضل قدرته على العمل بشكل مخفي، يمكنك استخدام Hoverwatch بسرية تامة دون أن يلاحظه المستخدم المراقب. يمنحك هذا البرنامج القدرة على الحصول على معلومات شاملة ودقيقة حول استخدام الأجهزة المراقبة دون أن يتم الكشف عن وجوده.

مع واجهة سهلة الاستخدام ومجموعة متنوعة من الميزات المفيدة، يعد Hoverwatch خيارًا مثاليًا للمراقبة الشخصية أو التجارية. سواء كنت تحتاج إلى مراقبة هواتف Android أو أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows، فإن Hoverwatch يلبي احتياجاتك ويوفر لك التحكم والرؤية الكاملة على الأنشطة.

مقالات ذات صلة